عبارات

عبارات عن عيد ميلاد الأب – عيد ميلاد الاب فيس بوك – كلام عن عيد ميلاد الاب تويتر

عبارات عن عيد ميلاد الأب“، السند هي كلمة يبدا معناها مع الآب فهو الرمز الأول في مخيلتنا دائما للسند والامان، الأب هو مصدر للعديد من المعاني الجميلة في حياتنا، لذلك في يوم ميلاده نقدم لكم اجمل واحلى ال كلمات والعبارات الجميلة التي تعبر عن محبتك للاب في يوم ميلاده لاسعادة وتقديره.

محتويات الموضوع

عبارات كلمات وخواطر عن عيد ميلاد الأب

  • ابي حبيبي الغالي عيد ميلادك اليوم وهو احلى يوم في العام يمر لأننا نحتفل بمولد اغلى واجمل شخص في العائلة، ربي بحق هذا اليوم اكتب لابي كل الخير في الدنيا واسعده دائما في حياته.
  • ابي بمناسبة عيد ميلادك لا اعرف ماذا اقول عنك، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنني ان اقولها في حقك أنت تستحق الكثير، دمت لي فخرا اسمو واعلوا به يا حبيبي وكل عام وانتي بالف خير.
  • أبي هو الوحيد الذي لن يأتي مثله أي أحد ولن يأخذ مكانه اي احد، ابي سيظل دائما شخص مميز بالنسبة لي، لن تغير الحياة شئ مهما مرت بي سوف تظل انت الافضل، كل عام وانت بالف خير يا حبيبي.
  • ابي الغالي في يوم ميلادك لا اعرف ماذا أحضر لك فليس هناك اي شئ في هذا العالم يمكنه ان يوفيك حقك وكل ما فعلته من اجلي، كل عام وانت بخير ويارب يمن عليك بالصحة والعافية وراحة البال.
  • ابي ان ظل قلبي يبكيك وقضيت عمري ارثيك بحقك ابدا ما اوفيك، وفي يوم ميلادك اقولك انت سندي وكل حياتي واتمني من الله تعالى ان يحفظك لي يا اغلى ما املك في هذه الدنيا.

عبارات رسائل وبوستات فيسبوك عن عيد ميلاد الأب

  • افتخر بكوني ابن لرجل مثلك يا ابي، افتخر بكوني ابن لرجل تضج المجالس بطيب ذكره، كل عام وانت بالف خير وسعادة يا حبيبي.
  • من يريد أن يدخل إلى قلبي يدخل بهدوء لان ابي موجود بداخله منذ أول يوم في حياتي، بمناسبة يوم ميلاد ابي افضل اب في العالم اريد ان اقول كم انا احب هذا الرجل واتمني يوما ما ان اكون ابا مثله.
  • أبي أنت مثلي الاعلى في الحياة، كم من مرة تعلمت من الكثير من الأشياء الجميلة في الحياة والدروس التي حتى لم اتعلمها في المدرسة أو الجامعة، شكرا لك على كل لحظة علمتني فيها درس من دروس الحياة، كل عام وانت بخير بمناسبة عيد ميلادك واتمني ان يكون عيد ميلاد سعيد.
  • ابي كلما نظرت اليك اشعر بالسعادة وادعو الله ان يديمك في حياتي سند لي مهما حييت، كل عام وانت بخير يا غالي.

عبارات ادعية ورمزيات عن عيد ميلاد الأب تويتر

  • لا مثيلا لابي ولو بحثت فوق الدهر دهرا، أبي هو كل شئ ومن عنده يبدأ كل شئ، لا معنى للحياة بدون أبي، بمناسبة عيد ميلاده اليوم اريد ان ادعو الله ان يوفقك يا ابي في حياتك ويبعد عنك كل شر وكل مكروه وان يكتب لك الصحة وراحة البال.
  • ابي اسمك سيظل دائما وابدا في ذاكرتي يعني لي الكثير من الأشياء، أبي أنت هو رمز الحب والحنان والسند والقوة وكل المعاني التي تعلمتها كان منك يا حبيبي، عيد ميلادك اليوم هو عيد ميلاد لي ولوجودي في الحياة، كل سنه وانت بالف خير.
  • لانك ابي انا اشعر انني شخص لا مثيل له، كون الشخص ابن لك يجب أن يشعر بالفخر لذلك، اشكر الله على نعمة وجودك إلى جانبي واتمني في عيد ميلادك ان تكون السعادة دائما والفرحة في منزلك ولا تغادره.

صور عبارات عن عيد ميلاد الأب

عبارات عن عيد ميلاد الأب



وفي نهاية مقالنا عن “ عبارات عن عيد ميلاد الأب“، نتمنى ان نكون قدمنا لكم اجمل واحلى الكلمات والعبارات الجميلة بمناسبة عيد ميلاد الاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *