عبارات

عبارات دعاء ذي الحجة المستجاب – دعاء العشر الأواخر من رمضان -دعاء العشر الاواخر تويتر

عبارات دعاء ذي الحجة المستجاب“، نقدم لكم في مقالنا اليوم اجمل ادعية مستجابة في أيام ذي الحجة ووقفة عرفات.

محتويات الموضوع

عبارات خواطر ودعاء ذي الحجة المستجاب

  • اللهم اني استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلمت فرده عند حاجتي اليه انك على كل شئ قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اني توكلت عليك وسلمت امري اليك لا ملجا ولا منجا منك إلا إليك، رب ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا لي ولكل من كتب يارب.
  • اللهم ارنا عجائب قدرتك في قضاء حوائجنا يوم ذي الحجة المبارك والطاهر، يارب في هذا اليوم ادعوك ان ترزقنا من حيث لا نحتسب واجبرنا جبرا يتعجب له أهل السموات والأرض وانصرنا انا وكل من كتب امين، استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه.
  • اللهم اني اعوذ بك من عين حاسدة قاطعة للرزق واعوذ بك من ناس لا تخاف من الظلم واسالك ان تبعدهم عنا وأن تيسر أمورنا اللهم امين.
  • اللهم ادعوك قبل حلول يوم عرفة المبارك ان تشفي كل جسد يضج به الوجع وكل روح تعج بها انفاس الالم، يارب اشفي كل مريض وجميع مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما.
  • اجمل دعاء للمعجزات في أيام ذي الحجة، حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون، قال ابن الباز ما دعوت به عقب كل صلاة إلا وأعطاني الله من فضله.

عبارات بوستات فيس بوك ودعاء ذي الحجة المستجاب

  • لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم اني اسالك بان لك الحمد لا اله الا انت المنان بديع السموات والارض ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني اسالك اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني يا الله.
  • اجمل دعاء لطلب الرزق في يوم ذي الحجة قبل وقفة عرفة، اللهم يا مقيل العثرات اللهم يا قاضي الحاجات اللهم اقضي حاجتي وفرج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم ومن الذل للخلق، اللهم يسرلي رزقا حلالا وعجل لي به يا نعم المجيب لي ولكل من قال استغفر الله العظيم.
  • دعاء جميل ردده في أيام ذي الحجة المباركة، اللهم ابعد عني وعن احبتي اذى الدنيا وحيرة النفس وحزن الليل وبكاء القلب وسوء الخاتمة.

عبارات دعاء ذي الحجة المستجاب ورمزيات واتس اب

  • اللهم يا من تنفس الصبح بامره وتوزعت الارزاق بكرمه أمطر على وعليهم بركتك وبلغني وبلغهم اسمى مراتب الدنيا واعلى منازل الاخرة، اللهم ارزقني وارزقهم اجابة الدعاء وصلاح الحال والاهل والمال والأبناء وحسن الآداء وبركة العطاء، اللهم اكتب لي ولهم محو الذنوب وستر العيوب ولين القلوب.
  • يا مقسم الارزاق ادعوك في ايام ذي الحجة المباركة أن تقسم لنا في هذا اليوم من توفيقك ورضاك وغناك وتيسيرك لأمورنا فانه لا حول لنا ولا قوة الا بك، اسأل الله الذي يسبح بحمده كل شئ أن يجعل لي ولكم صحة تامة وبركة دائمة ويكفينا واياكم كل هامة وان يحفظني واياكم من كل عين لامة ويشملنا بكريم عفوه وجميل ثوابه وغفرانه وان يجمعنا ووالدينا ومن نحب في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • رددوا معي هذا الدعاء في ايام ذي الحجة، اللهم حصني وحصن عائلتي بحصنك الحصين وحبلك المتين يا الله وابعد عنا كل شرور الدنيا.

وفي نهاية مقالنا عن” عبارات دعاء ذي الحجة المستجاب“، نتمنى ان نكون قدمنا لكم اجمل واحلى كلمات وعبارات دعاء ذي الحجة المستجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *