عبارات

عبارات دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة – دعاء يوم عرفة مستجاب – دعاء يوم عرفة مفاتيح الجنان

عبارات دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة“، نقدم لكم في مقالنا اليوم اجمل عبارات وكلمات بمناسبة يوم عرفة وعيد الاضحى المبارك 2021.

محتويات الموضوع

عبارات خواطر دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة

  • اللهم يا مالك الملك وكلتك أمري واستودعتك همي فبشرني بما يفتح مداخل السعادة عاجلا غير اجلا في قلبي وقلب احبتي، اللهم اني اسالك فرحا لكل مهموم وشفاء لكل مريض ومغفرة لكل ذنب وهداية لكل عبد ورزقا لكل محتاج واستجابة لكل دعاء.
  • اللهم اني اتوجه اليك عبدك ونبيك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم  لتقضي حاجتي يا رسول الله اني اتوجه بك إلى ربي ليشفع في ويقضي حاجتي.
  • اجمل دعاء للحاجة وقت الإفطار يوم عرفة، بسم الله الرحمن الرحيم، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اللهم اني اسالك يا قدير يا دائم يا وتر يا أحد يا صمد يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام فإن تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.
  • لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم  الحمد لله رب العالمين اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والعصمة من كل ذنب والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا حاجة هي لك رضا الا قضيتها يا ارحم الراحمين.

عبارات دعاء وبوستات فيس بوك يوم عرفة لقضاء الحاجة

  • عن فاطمة الزهراء عليها السلام، قال لي رسول الله يا فاطمة ألا أعلمك دعاء لا يدعو به أحد إلا استجيب له ولا يحيك في صاحبه سم ولا سحر ولا يعرض له شيطان بسوء ولا ترد له دعوة وتقضى حوائجه التي يرغب فيها إلى الله تعالى كلها عاجلها واجلها، قلت اب هذا والله أحب إلي من الدنيا وما فيها.
  • اللهم يا مقيل العثرات اللهم يا قاضي الحاجات اللهم اقضي حاجتي وفرج كربتي وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم ومن الذل للخلق، اللهم يسرلي رزقا حلالا وعجل لي به يانعم المجيب لي ولكل من قال استغفر الله العظيم.
  • دعاء الى كل احبابي يوم عرفة، اللهم لا تخيب لهم رجاء اللهم لا تقفل أبوابك دونهم اللهم كن لهم ولاتكن عليهم اللهم برحمتك وجودك يا ارحم الراحمين اللهم هذا الدعاء يوم عرفة ومنك الاجابة.

عبارات دعاء حالات واتس اب عن يوم عرفة لقضاء الحاجة

  • اللهم استرني بسترك الجميل واجعل تحت الستر ما ترضى به عني، اللهم اجعل كل ما اوجعني خيره وكل ما احزنني خيره وكل شيء منعته عنا خيره، اللهم اني انتظر منك فرحا قريبا يريح قلبي فبشرني يارب العالمين، ربي سخر لي من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها.
  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق بك ادفع ما لا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
  • ما اجمل ان تقول يوم عرفة هذا الدعاء، يا مالك الملك وكلتك أمري واستودعتك همي فبشرني بما يفتح مداخل السعادة عاجلا غير اجلا في قلبي وقلب أحبتي وكل من قال امين.

وفي نهاية مقالنا عن” عبارات دعاء يوم عرفة لقضاء الحاجة“، نتمنى ان نكون قدمنا لكم احلى واجمل عبارات و كلمات دعاء بمناسبة يوم عرفة وحلول عيد الأضحى المبارك 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *