عبارات

عبارات دعاء ذي الحجه العشر الاواخر – دعاء العشر الأواخر – دعاء العشر الاواخر تويتر

عبارات دعاء ذي الحجه العشر الأواخر“، نقدم لكم في مقالنا اليوم اجمل كلمات وعبارات بمناسبة حلول أيام العشر من ذي الحجة الأواخر للدعاء والتهنئة.

محتويات الموضوع

عبارات خواطر ودعاء ذي الحجة العشر الأواخر

  • العشر الأواخر هي فرصة من الله عز وجل لكي تتوب عن أي ذنب لك، يقدم الله هدية كبيرة لكل مسلم في هذه الأيام لكي يتوب ويعود إلى الطريق الصحيح، يارب ندعوك ان تقوينا وتزيد من إرادتنا للعودة إلى طريقك طريق الحق يا الله يا مجيب الدعوات.
  • تشرق الشمس علينا هذه الايام لتهل روائح أيام ذي الحجة الطاهرة، احلى ايام في العام يمكنك الدعاء فيها بما تتمنى، ادعوك يا الله بالستر والصحة وراحة البال لي ولاهلي.
  • الكل يتجمع في أيام ذي الحجة على هدف واحد هو التضرع إلى الله وإرضائه، رضاء الله عز وجل يكون هدف كل الأمة الإسلامية، الكل يرجو من الله ان يغفر له ذنوبه ويبدلها حسنات، يارب ابدل كل ذنوبنا بالاعمال الصالحة وخفف عنا سيئاتنا.
  • من اجمل العبادات هي عبادة الحج إلى بيت الله الحرام، الحج والذهاب إلى جبل عرفات وسط العديد من المسلمين أصحاب القلوب الطاهرة والنظيفة الراغبين في عفو ورضا الله، اللهم أعد علينا هذه الايام كل عام بالخير واليمن والبركة.
  • اجمل شئ في الحج هو لباس الإحرام، مظهر جميل ينشرح له القلب، اصبح الكل واحد لا فرق بين صغير وكبير الكل ترك الدنيا وراءه وذهب لأداء مناسك الحج لله فقط، يارب اكتب لنا زيارة بيتك الحرام.

عبارات دعاء ورسائل ذي الحجة العشر الاواخر فيس بوك

  • يا الله على هذه المشاهد الجميلة للمسلمين وهم متوحدين في جبل عرفات لأداء مناسك الحج، مختلف الأعراق والجنسيات ولكن الكل اصبح واحد، الكل ترك الرفاهية خلفه ساعيا جاهدا إلى ارضاء الله فقط، ما اجمل ان يتوحد المسلمون من كل بقاع الارض، يارب اكتب لنا ولكل المسلمين في كل مكان التوحد على إعلاء كلمة واحدة وهي لا اله الا الله.
  • أقدم لاحلى صحاب فى الدنيا تهنئة خالصة من القلب بمناسبة حلول ايام العشر الاواخر من ذي الحجة ساعيا ان تكون احلى ايام لكم هذا العام وان يتقبل الله فيها دعائكم يا اغلى الناس.
  • امي وابي كل عام وانتم بخير، اول من دعوت له في أيام العشر من ذي الحجة هو انتم يا اغلى الناس فمن يوجد في هذه الدنيا اغلى واقرب لي منكم، يارب يكتب لكم كل الخير ويمد لي في عمرك ويعطيكم الصحة والعافية وراحة البال.

عبارات دعاء ذي الحجه العشر الاواخر حالات واتس اب 2021

  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من أيام أعظم عند الله ولا أحب إليه العمل فيهن من هذه الايام العشر فاكثروا فيهن من التهليل والتكبير والتحميد، لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.
  • اللهم في هذه الأيام المباركة والطاهرة اجعلنا من المقبولين عندك واسترنا يا الله يوم الحشر واغفر لنا ذنوبنا يوم النشر انا وكل من قال امين.
  • اللهم يا من أقسم بهذه العشر ارحمنا يوم الحشر واصرف عنا كل شر واجعل لنا من كل عسر يسر ويسر لنا صيام يوم عرفة واغفر لنا ما فات وتجاوز عن كل السيئات واجعل عيدنا مبارك وايامك سعيدة.

وفي نهاية مقالنا عن “ عبارات دعاء ذي الحجة العشر الاواخر“، نتمنى ان نكون قدمنا لكم اجمل واحلى العبارات للدعاء في ايام ذي الحجة العشر الأواخر و وقفة عرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *